Little Known Facts About الأغذية العضوية.

Wiki Article



يُمكن أن تحتوي بعض الأطعمة العضوية على مستويات أعلى من بعض المعادن، مثل؛ الفسفور، والمغنيسيوم، والحديد، بالإضافة إلى فيتامين ج.

بالإضافة لكونه غير ضار على صحة الإنسان لعدم تعرضه للمبيدات الحشرية و الأسمدة الكيماوية و بالتالي سيتم الحد من نسبة المواد الضارة التي يمكن أن تنتقل لجسم الإنسان عن طريق الجهاز الهضمي.

علاجات ذات علاقة بـ : الغذاء العضوي- دليل للمستهلك الحكيم

استخدام مبيدات حشرية طبيعية معينة مع القليل من المبيدات الحشرية الصناعية المعتمدة للاستخدام في الزراعة العضوية، والتي لا يتم استخدامها إلا بشكل نادر كحل أخير بالتنسيق مع وكيل التصديق على الزراعة العضوية لدى وزارة الزراعة في الولايات المتحدة

تنّب استخدام المضادات الحيوية، إذ يتم تقليل خطر إصابة الحيوانات بالأمراض من خلال تأمين السكن النظيف، والنظام الغذائي الصحي، والرعي باستمرار.

خيارات صحية وطبيعية للمستهلكين والحفاظ على التنوع البيولوجي.

كيف تهتمين بأناقة طفلك وتختارين قطع الملابس المناسبة له

البكتيريا. يمكن أن تحتوي اللحوم التي تُنتج باستخدام الطرق المعتادة (التقليدية) على كميات أكبر من أنواع البكتيريا الخطيرة التي قد لا يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المنتجات الغذائية تعرّف على المزيد يجب أن تكون خالية من المواد المضافة الصناعية، مثل؛ المحليات الصناعية، أو المواد الحافظة، بالإضافة إلى المواد الملونة، والمنكهات، والغلوتامات أحادية الصوديوم ليتم إطلاق مصطلح عضوي عليها.[٢]

لكن الملصقات المدون عليها "مراعي مفتوحة" أو "خالٍ من الهرمونات" لا تعني أن المربي قد اتبع جميع إرشادات الحصول على اعتماد المنتجات الغذائية العضوية.

يوضح ما يأتي بعض الأمور التي يتم تطبيقها عند الزراعة أو تربية المواشي للحصول على أطعمة عضوية:[١]

تحدثي مع طبيب نسائية بخصوصية تامة في عيادة ويب طب الالكترونية

هناك نتائج متفاوتة للدراسات العلمية التي تقارن بين القيمة الغذائية للأطعمة العضوية وغير العضوية، ومع ذلك أشارت العديد من هذه الدراسات إلى احتواء الأطعمة العضوية في العموم على نسب أعلى من مضادات الأكسدة التي تعزز المناعة وتقي من تلف الخلايا، والمغذيات الدقيقة مثل فيتامين سي والزنك والحديد.

عادة ما تكون الأغذية العضوية طازجة وجديدة أكثر، وذات طعم ألذ، ذلك أنها لا تحتوي على مواد حافظة تبقيها صالحة للأكل لمدة أطول.

Report this wiki page